Download

 

Portfolio

Connect with me through social media channels

  • Black Instagram Icon
  • Facebook Round
  • Twitter Round
  • YouTube Basic Black

© 2019 Something Unique

Download

 

C.V.

عالم الإنترنت  لا يختلف عن الحياة تقابل فيه الصالح والطالح وتظل مقابلة قاتل محترف أو نصاب احتمالية قائمة ونسبتها هى نفس نسبة مقابلة هؤلاء الأشرار في الحياة.

الأمر به مخاطرة بالتأكيد وتزداد نسبة تلك المخاطرة عندما تبدأ في البحث عن الحب بين ثنايا تلك الشبكة العنكبوتية وتتضاعف هذه المخاطرة عندما تكون باحثة عن الحب بالتاء المربوطة وليس باحث.

بعد تسع سنوات من وجودى على شبكة الإنترنت أتفحص بروفايلات وأستكشف شخصيات رجال عبر التشات (المحادثة)، تزايدت خبرتى العام تلو العام وأصبحت نظرة واحدة منى لبروفايل كافيه لأقرر إن كان على الإتصال بهذا الرجل أم الأفضل تجنبة.

البحث عن الحب على الإنترنت أصبح جزء من روتينى اليومى، كنت أعرف ما أريده تماماً  وكنت أعرف أن شريك الحياة المستقبلى موجود في مكان ما ولكن كيف أجده؟

في السطور التالية أروى تجربتى مع مواقع الماتش ميكنج والديتنج أى المواعدة بين مصر وأوروبا والتى أجدها اليوم تستحق المشاركة مع آخرين لعلهم يفيدون منها وقد تغير نظرتهم لعالم الانترنت أو لعالم الرجال أو نظرتهم للحياة كلها.

أتمنى أن يأتى اليوم الذى ينكسر فيه تابوه الحب على الإنترنت فلا يضطر زوجان أن ينكرا حكايتهما التى بدأت على الإنترنت لأنهم يرون في هذه الوسيلة التكنولوجية الحديثة أمر مخز وعار يجب محيه. 

أتمنى ألا تخجل المرأة من إعلان رغبتها في الإرتباط وفي الحب وألا يضعها بحثها عن الحب على الإنترنت في موضع اليائسة الباحثة عن أى رجل والسلام لأن هذا غير حقيقى.

عندما بدأت رحلتى كنت أبحث عن رجل ذو مواصفات خاصة لم أجدها فيمن حولى ولا يجب أن ننسى  أن الحب حاجة للطرفين، الرجل والمرأة.

والآن دعونى أخبركم كيف بدأ الأمر

لقاءات إعلامية

دردشة ليلية على البى بى سى ومواقع المواعدة

دردشة ليلية على البى بى سى فيس بوك للمواعدة و كتاب بحثاً عن الحب على الإنترنت

لقاء مع مجلة المجلة عن رحلة بحثى عن الحب